تابع العلاقات العامة والاعلام التربوي

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin
    Admin

    المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 09/03/2008
    العمر : 41

    تابع العلاقات العامة والاعلام التربوي

    مُساهمة  المدير العام في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 2:28 am

    2 ) الجمهور الثانوي، ويشمل :
    • مسئولي الدولة .
    • مسئولي مسئولات وزارة التربية والتعليم.
    • الإعلاميين- الإعلاميات السعوديين.
    • الأكاديميين- الأكاديميات التربويين.

    • المثقفين- المثقفات المعنيين بالقضايا التربوية .
    في خطة وبرامج العلاقات العامة :
    • جمهور داخلي: يضم العاملين في المشروع.
    • جمهور خارجي: يشمل جميع المستفيدين من المشروع.

    خطة الوحدة :
    تتلخص خطة وحدة العلاقات العامة والإعلام في مشروع ((تطوير)) في أربعة مراحل رئيسة يندرج تحت كل مسار عدد من الإجراءات:
    1- الإعداد :
    • استثمار تجربة الإدارة العامة للإعلام التربوي في وزارة التربية والتعليم في إعداد خطة الوحدة.
    • توفير أرضية مناسبة لتطبيق خطة الوحدة سواء بالنسبة للمستهدفين والمستهدفات أو بالنسبة للبيئة المحيطة بهم.
    2- التخطيط :
    • وضع خطة الوحدة وفق مسارات ومراحل الخطة الرئيسية لمشروع "تطوير".
    • تحقق الانسجام بين خطة الوحدة والخطة الرئيسية لمشروع "تطوير".
    3- التنفيذ:
    • اعتماد أحدث الأساليب والوسائل في تنفيذ الحملات الإعلامية وحملات العلاقات العامة.
    • استيعاب الشرائح المستهدفة في خطة الوحدة بشكل شامل ودقيق.
    • توطين الخبرات والأساليب والتكتيكات الإعلامية الاحترافية في التعليم السعودي.
    • تحقيق أعلى مستويات التواصل مع المؤسسات التربوية العربية والعالمية.
    • توفير مواد بحثية ودراسات ميدانية إعلامية - تربوية متجددة.
    4 - المتابعة والتقييم :
    • إجراء المراجعة الداخلية للجودة الشاملة على جميع مراحل خطة الوحدة.
    • إسناد تقييم خطة الوحدة إلى جهة مستقلة.
    • في حال ظهور خلل في أحد برامج الخطة يتم الاستغناء عنه أو استبداله ببرنامج آخر.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 9:06 am